آخر تحديث للموقع :02:19


انتخاب يس الطاهر رئيساً لاتحاد شباب الخرطوم

الطاهر تدرج في المواقع التنظيمية بقطاع طلاب الوطني
انتخب المؤتمر العام الثامن للاتحاد الوطني للشباب السوداني في ولاية الخرطوم، يوم الثلاثاء، الأمين العام السابق للاتحاد طلاب الولاية يس الطاهر محمد، رئيساً لدورة 2017 – 2020، وذلك خلفاً للرئيس السابق علاء الدين محمد أحمد.

يُشار إلى أن الطاهر قد تدرج في عدد من المواقع التنظيمية في قطاع الطلاب في حزب المؤتمر الوطني، إلى أن بات أحد القيادات الطلابية على مستوى ولاية الخرطوم.

وكان المؤتمر قد أنهى أعماله بتشريف مساعد رئيس الجمهورية اللواء الركن عبدالرحمن الصادق المهدي، ووالي الخرطوم الفريق أول مهندس ركن عبدالرحيم محمد حسين، ورئيس تشريعي الولاية د.صديق محمد الشيخ ورئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني محمود أحمد محمد موسى، وعدد من الوزراء والقيادات الشبابية.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للاتحاد علاء الدين محمد أحمد، خلال مخاطبته انطلاقة الجلسات، إن الاتحاد نفذ خلال المرحلة الماضية مشروعات كثيرة لخدمة الشباب شملت الزواج الجماعي لـ 12 ألف شاب وشابة.

ونوَّه إلى مشروعات التمويل لآلاف من الشباب، بالإضافة إلى التدريب الحرفي والتحويلي والحاسب الآلي، وغيرها من المشروعات. وأشار إلى مشاركة الشباب في الانتخابات العامة والحوار المجتمعي، بالإضافة إلى تسيير قافلة إلى جبل مرة بتكلفة تبلغ خمسة ملايين جنيه وغيرها من المشروعات.

وأشاد أحمد بدعم ولاية الخرطوم برئاسة الفريق أول مهندس ركن عبدالرحيم محمد حسين لكل البرامج، مثمناً وقوف أعضاء المكتب التنفيذ الذي أسهم في تنفيذ كل البرامج والخطط.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."