آخر تحديث للموقع :18:24


مُساعد الرئيس: الشباب هم معول البناء والتنمية والتطور

المهدي أشاد بدور الشباب الذي يظل دوماً حضوراً في مختلف المحافل
أكد مساعد رئيس الجمهورية، اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي، اهتمام الرئاسة بالشباب، وذلك من خلال الخطط الموضوعة، وذلك لإيمانها بأن الشباب هم معول البناء والتنمية والتطور، مؤكداً تشجيع الشباب على العمل من أجل زيادة الإنتاج والإنتاجية.

وقال المهدي، خلال مخاطبته الثلاثاء، فعاليات المؤتمر العام الثامن لاتحاد شباب ولاية الخرطوم، إن الدولة وضعت خططاً لرعاية الشباب وتلبية احتياجاتهم وتقوية المهارات لبناء قطاع شبابي فاعل، متسلحاً بالعمل والحفاظ على الوطن، متواصلاً مع محيطه.

وأشار إلى أن رئاسة الجمهورية ستدعم مخرجات المؤتمر التي نأمل أن تضع حلولاً لتقليل العطالة ومحاربة الفقر وتحقيق الاستقرار والتميز ورعاية الإبداع والاهتمام بالثقافة والآداب، وتحصين الشباب من مخاطر التكنولوجيا الحديثة".

وشدد المهدي على ضرورة عمل الشباب على تعزيز التعايش السلمي، مما يسهم في إعلاء قيمة التسامح ونبذ التطرف ومحاربة المخدرات، مشيداً بدورهم الذي يظل دوماً حضوراً في مختلف المحافل.

من جانبه، عبَّر والي الخرطوم عبدالرحيم محمد حسن عن رضاه للبرامج التي قدمها اتحاد شباب الولاية خلال دورة (2014 – 2017)م. وأضاف "متى ما استدعينا الشباب وجدناهم حاضرين في كل المواقف"، مُمتدحاً مشروعات التدريب والتأهيل والتمويل الأصغر.

وقال حسين إن الشباب هم قادة التغيير والنهضة بالبلاد، وإن دورهم كبير في المستقبل لقيادة المسيرة وتقديم الخدمات كافة وتفعيل العمل الطوعي. وتابع "المرحلة المقبلة تتطلب وجود قيادة لدفة اتحاد شباب الولاية والعمل بهمة أكبر، لأن الذين سبقوهم وضعوهم في تحد".



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."