آخر تحديث للموقع :22:54


الوسيلة يشيد بصندوق تنمية المحليات بنهر النيل

الوسيلة ترأس الاجتماع الأول لمجلس صندوق تنمية المحليات بالولاية بالدامر
وجه والي ولاية نهر النيل اللواء حقوقي م. حاتم الوسيلة راعي صندوق تنمية المحليات بالولاية، بضرورة الاهتمام بالعمل الاستشاري والهندسي والفني لصندوق تنمية المحليات بولاية نهر النيل بالتنسيق مع وزارة التخطيط العمراني بالولاية.


وترأس الوسيلة الاجتماع الأول لمجلس صندوق تنمية المحليات بالولاية بقاعة وزارة المالية بالدامر، يوم الثلاثاء.


وأشاد بالمجهودات الكبيرة والمقدرة التي يبذلها الصندوق في مسيرة التنمية، معبراً عن ارتياحه للإنجازات التي حققها الصندوق خاصة على صعيد خدمات التعليم والمياه والصحة والبنيات التحتية، داعياً إلى الاتجاه نحو تجويد الخدمات.


من جهته، استعرض وزير المالية عثمان أحمد يعقوب رئيس مجلس إدارة الصندوق بالولاية، الخطوات التي تمضي لتطوير تجربة الصندوق من حيث الموارد والمشاريع.


من ناحيته، أشاد وزير التخطيط العمراني بالولاية محمد عبدالواحد نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق بالولاية، بأداء الصندوق وتميزه في إرساء تجربة تقدمها الولاية لبقية ولايات البلاد كنموذج أسهم في تحقيق التوازن التنموي.


وناقش الاجتماع بالتفصيل أداء العام السابق وخطة العمل للعام الحالي وفقاً لما أجازها مجلس الولاية التشريعي.


كما أشاد الاجتماع بما تحقق من أداء خلال العام السابق، حيث فاقت نسبة الأداء 97 بالمئة. وركزت المشاريع على قطاع التعليم ونال القطاع مايفوق 48 بالمئة وذلك لأهمية هذا القطاع. وقرر انعقاد الاجتماع التالي يوم الخميس المقبل بمحلية أبوحمد.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."