آخر تحديث للموقع :23:55


برامج تدريب الجدارات للعاملين بالخرطوم

الوزير: سيتم تدريب كافة العاملين بالولاية على الجدارات الـ 7 الأساسية
أكد وزير التنمية البشرية والعمل بالخرطوم، جعفر أحمد عبدالله، أهمية تدريب العاملين بالولاية كافة على المهارات اللازمة والضرورية للعمل من خلال تدريبهم على الجدارات الأساسية والوظيفية لأجل صقل وتنمية مهاراتهم وسلوكهم في مجال التخصص.

وأوضح عبدالله، خلال انطلاق برامج تدريب الجدارات الأساسية والوظيفية، الأحد، بوحدات الولاية المختلفة الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية، أنه سيتم تدريب كافة العاملين بالولاية على الجدارات السبع الأساسية، التي تم إعدادها عبر خبراء ومختصين في هذا المجال.

وأشار إلى ضرورة اهتمام الوزارة بتدريب شريحة المعلمين من خلال برنامج الجدارات، قائلاً إن البرنامج يسهم في دفع العملية التعليمية والإدارية بالولاية، من خلال التدريب المستمر.

وأفاد بأن البرنامج يقام بثماني وحدات بولاية الخرطوم، وأن الوزارة تستهدف في هذه البرامج عشرة آلاف عامل هذا العام يمثلون كل الوحدات الحكومية بالولاية.

ومن جهته، قال مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية، حسان نصر الله، إن برنامج الجدارات يعد الركيزة الأساسية لأنشطة تدريب وتأهيل الموارد البشرية بالولاية، مبيناً أن الأكاديمية تعد الجهة المنفذة للبرنامج.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."