آخر تحديث للموقع :15:50


"دارفور تتعافى" سلسلة تقارير لـ"الشروق" من موقع الحدث

كاميرا الشروق تنقل نبض الحياة في المزارع والحقول والأسواق
شرعت "الشروق" في إنتاج سلسلة من التقارير الإخبارية تحت مسمى "دارفور تتعافى" من موقع الحدث من ولايات الإقليم الخمس، تعكس الجوانب المختلفة لحياة الناس والسلام الذي تعيشه المنطقة كلها في شكل قصص إخبارية تعكس الواقع المعاش.


وقال المدير العام للشروق الفريق السر أحمد عمر، إن التقارير تعكس الوجه الجميل لدارفور، بالإضافة لحث أبناء الولايات الخمس على العودة إلى ديارهم وقراهم والمساهمة في البناء والإنتاج، وذلك بعد أن حققت الحملة القومية لجمع السلاح وتقنين السيارات قدراً كبيراً من التعافي ونقل المواطن من مرحلة الخوف إلى الأمن المستدام.


وأكد عمر لـ"شبكة الشروق"، على أن هذه التقارير هي محاولة لأن يسهم الإعلام ويبقى شريكاً للمواطن في عكس احتياجاته ومطلوباته التنموية بعد أن تحول الحديث من البحث عن الأمن والسلام إلى الدعوة للخدمات التنموية من صحة وتعليم وتوفير المياه الصالحة للشرب والطرق التي تربط مواقع الإنتاج بمواقع الاستهلاك.


وأضاف قائلاً "نعتقد أن مابذل من جهد في إحلال السلام من خلال الحملة وماخلفته من استقرار لم يُعكس إعلامياً بالقدر الكافي".


وتابع يقول "يمكن لكاميرا الشروق أن تنقل عبر هذه السلسلة نبض الحياة في المزارع والحقول والمؤسسات والأسواق، إضافة إلى حالتي الرضا والارتياح اللتين عمتا المواطنين".



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."