آخر تحديث للموقع :20:27


استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس

بداية الامتحانات بكليات القانون والصحة والدراسات التنموية ومجمع التربية في 4 مارس
حدد مجلس عمداء جامعة شندي، الرابع من مارس القادم موعداً لاستئناف النشاط الأكاديمي بالجامعة وبداية الامتحانات لجميع الطلاب بكليات القانون والصحة والدراسات التنموية وكليات مجمع التربية، بعد تحسين البيئة السكنية للطلاب بالمجمعات السكنية بمحليتي شندي والمتمة.


وقرر مجلس العمداء الشهر الماضي، تعليق الدراسة وتأجيل الامتحانات إلى أجل غير مسمى بجميع كليات مجمع التربية، وكليات: القانون، والصحة العامة، والدراسات التنموية، اعتباراً من الأحد 14 يناير، وذلك لاستكمال المعالجات المتعلقة بتهيئة البيئة الصالحة للسكن الجامعي.


وعبر مجلس العمداء عقب اجتماعه، الأحد، في بيان تحصلت (الشروق نت) على نسخة منه عن حرصهم على الاستقرار الأكاديمي للجامعة، ونوه عن تشكيله عدة لجان مشتركة مع الصندوق القومي لرعاية الطلاب، لمتابعة البيئة السكنية للطلاب.


ونفذ طلاب مجمع التربية وكلية القانون، يناير الماضي اعتصاماً عن الدراسة احتجاجاً على عدم تلبية مطالب مهمة للطلاب بالسكن الجامعي للطالبات والطلاب.


وشملت قائمة المطالب التي رفعها الطلاب لإدارة الجامعة: تهيئة جميع مرافق الحمامات، توفير مياه الشرب، الإنارة الكاملة للداخليات، تهيئة الكافتيريا، تسوير داخليتي الزهراء والحميراء، تغيير عمال كافتيريا الزهراء بعمالة نسائية بدلاً عن الرجالية، دعم كافتيريات الطلاب والطالبات، توفير سكن إضافي ليكون مهيئاً العام المقبل، أن تكون لكل داخلية عربة إسعاف خاصة تعمل على مدار الساعة، إنشاء مكتبة بداخليتي الزهراء والحميراء، وتوسعة مكتبة داخلية عوض عمر السماني.



شبكة الشروق


التعليقات (2)
  • ابوعبدالله موسى  - التحية للجميع
    التحية للجميع اساتذة وطلاب وربنا يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    والمطالب جوهرية ومطلوبة ويجب الايفاء بها والتحية للمجلس في تهيئة البيئة الجامعية
    والاكاديمية للطلاب
    مع أمنياتي بالتوفيق والسداد
  • ابوعبدالله موسى  - بالتوفيق
    بالتوفيق للجميع مع تحياتي وامنياتي
    ومطالب الطلاب جوهرية واجب تنفيذها والتحية لمجلس عمداء الجامعة
    بالتوفيق
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."