آخر تحديث للموقع :21:50


السفير السعودي: مزيد من "رؤوس الأموال" في طريقها للسودان

حسين خلال اللقاء مع السفير السعودي بمقر أمانة حكومة الخرطوم
قال سفير المملكة العربية السعودية لدى الخرطوم، علي بن حسن جعفر، أن المزيد من رؤوس الأموال السعودية في طريقها للاستثمار في السودان، متعهداً بمتابعته الشخصية لكل القضايا المتعلقة بملف الاستثمار السعودي في ولاية الخرطوم.

وعبَّر جعفر، خلال اللقاء، الأحد، مع والي الخرطوم، عبدالرحيم محمد حسين، عن سروره الكبير بالمكانة الرفيعة، التي وصلت إليها علاقة البلدين والمصالح المشتركة التي تربطهما، مؤكداً الاهتمام الكبير من بلاده في السودان وشعبه الكريم.

هذا وقدَّم السفير السعودي مبادرة، داعية إلى حوسبة المعاملات الحكومية كافة بولاية الخرطوم، أسوة بما يجري حالياً بالمملكة.

من جانبه، أشاد والي الخرطوم بالمبادرة الكريمة، مشيراً إلى خطوات كبيرة تقوم بها حكومته في اتجاه الحكومة الإلكترونية وحوسبة المعاملات كافة في وزاراته ومحلياته، بالتنسيق مع الوزارة الاتحادية المختصة.

وعبَّر حسين عن عمق العلاقات الأزلية بين السودان والمملكة وجذورها الضاربة في العراقة، مثمناً موافق المملكة الإيجابية تجاه السودان في كثير من المحافل.

وكان والي الخرطوم قد بحث مع السفير السعودي ملف الاستثمارات السعودية الزراعية بالولاية وسبل تطويرها، مؤكداً أن هناك دائماً متسعاً للسعودية للمزيد من فرص الاستثمار الزراعي والصناعي.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."