آخر تحديث للموقع :00:07


ضبط مصنع عشوائي يصنع حلويات بمواد فاسدة

الشرطة تسعى لتحديد كميات وأماكن الحلويات الفاسدة التي تم توزيعها
تمكنت مباحث فرعية أمدرمان من ضبط مصنع عشوائي بمنطقة السوق الشعبي، يقوم بإعادة تصنيع الدقيق والمواد الفاسدة لصنع حلويات غير مطابقة للمواصفات الصحية. ويحمل المصنع اسم إحدى الحلويات المعروفة  بدون تصاديق للعمل من السلطات الرسمية والصحية.


وأوضح رئيس الفرعية المقدم شرطة مصطفى مكاوي، أنه إثر ورود معلومات لمصادر الفرعية عن وجود مصنع بالسوق الشعبي أمدرمان يقوم بتصنيع الحلويات بصورة غير مطابقة للمواصفات والمقاييس، تم تكوين فريق للمتابعة وبعد التأكد من المعلومات وأخذ إذن التفتيش من نيابة حماية المستهلك، تمت مداهمة المصنع.


مضيفاً أنه عند المداهمة تمت محاولة إلقاء (بلي الماكينات) داخل براميل الخلطات لإيهام الشرطة بأنهم لا يستخدمونها في عمليات التصنيع.


وتفيد متابعات إعلام شرطة الولاية، أن العاملين بالمصنع بلغ 25 عاملاً تترواح أعمارهم بين 15-17 سنة يستغلهم مالك المصنع في الفترة الليلية لتعبئة الخلطات والمواد الفاسدة، وفي الفترة الصباحية تقوم العاملات بتعبئة الحلويات في الأكياس ومن ثم توزيعها على المحلات والأسواق.


وأشار إلى مواصلة التحريات لتحديد الكميات التي تم بيعها وحصر المحلات التي تم فيها شراء المنتج، مؤكداً حرص الشرطة على سلامة وصحة المواطنين ضد ضعاف النفوس والمتلاعبين بالمنتجات الصناعية الضارة بالاستخدام الآدمي.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."