آخر تحديث للموقع :20:27


محمد عطا: سندعم كل المشاريع الاجتماعية والثقافية والخدمية

عطا افتتح النادي الإسلامي الثقافي في شندي بعد تبني الجهاز عملية إعادة تأهيله
أعلن مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول أمن محمد عطا المولى، استعداد الجهاز لدعم كل المشاريع الاجتماعية والثقافية والخدمية التي يستفيد منها المواطن، مؤكداً حرصهم على توزيع الخدمات بتوازن على كل الولايات.


وافتتح عطا، الأربعاء، النادي الإسلامي الثقافي في مدينة شندي، بعد عملية إعادة تأهيله التي تبناها جهاز الأمن.


وقال في الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة، إن اختيار الجهاز لنادي شندي وإعادة تأهيله من بين العديد من المشاريع التي قدمت له من كل السودان، جاء احتراماً وتقديراً لتاريخ قيادات النادي الأوائل.


ودعا لمضاعفة الجهد وزيادة الاهتمام بالأندية حتى تؤدي دورها نحو الشباب والوطن.


من جهته، أعلن والي نهر النيل حاتم الوسيلة، عن جملة من التدابير التي اتخذتها حكومة الولاية للتدخل في حل الضائقة الاقتصادية وتخفيف أعباء المعيشة على مواطن الولاية والعمال.


وأوضح أن حكومة الولاية ستوقع عقداً مع إدارة التأمين الصحي، الأحد، لإدخال أعداد كبيرة من المواطنين بالولاية تحت مظلة التأمين الصحي.


ودعا الوسيلة المواطنين للوقوف مع حكومة الولاية بالمناصحة وضبط الأسواق والأسعار، واعداً محلية شندي بتنفيذ المزيد من مشاريع التنمية والإعمار.


وأشاد والي نهر النيل بالبصمات الواضحة لجهاز الأمن في المنشآت كافة التي تدعم العلاقة بينه والمواطنين، وأشار لدور النادي الثقافي الإسلامي في الحركات السياسية والعملية والثقافية بشندي.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."