آخر تحديث للموقع :01:02


البشير يؤكد دعم الحكومة لجامعة أفريقيا العالمية

البشير: جامعة أفريقيا العالمية ستظل مؤسسة عريقة
أكد رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، دعم السودان لجامعة أفريقيا العالمية، في المجالات العملية والبحثية والدعوية والمجتمعية لتحقيق أهدافها السامية، مشيداً بدور الجامعة البارز في مجالات البحث العلمي والعلوم المجتمعية وقضايا الإنتاج في أفريقيا وآسيا.


وقال خلال اجتماع مجلس أمناء الجامعة، إن جامعة أفريقيا ستظل مؤسسة عريقة تستوعب أكبر عدد من الطلاب، في التخصصات التي تؤهلهم للوظائف المنتجة في القارة الأفريقية وبقية أنحاء العالم.


وأشار إلى أن الجامعة تطورت تطوراً ملحوظاً في الحقل العلمي الذي تتطلع إليه كثير من شعوب العالم الإسلامي، لافتاً إلى أن السودان ظل يدعم هذه الجامعة في المجالات العملية والبحثية والدعوية والمجتمعية، لتحقيق أهدافها السامية ورفع مستوى التعليم في أفريقيا وآسيا ودعم الأقليات المسلمة في مختلف بقاع العالم.


من جانبه أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة، د. مصطفى عثمان إسماعيل، أن الجامعة قبلت أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة هذا العام بمختلف التخصصات.


 وأشار إلى أنها شهدت تطوراً تقنياً ملحوظاً، من خلال استخدام الخدمات الإلكترونية في جميع المجالات.


وانطلقت فعاليات مجلس أمناء جامعة أفريقيا يوم الخميس، بافتتاح عددٍ من المشروعات الجديدة بالجامعة، بحضور وزير الإعلام، د. أحمد بلال، ورئيس مجلس الأمناء د.مصطفى عثمان إسماعيل، ووالي القضارف، ميرغني صالح، وأ.د كمال محمد عبيد، مدير الجامعة، وأعضاء المجلس من الداخل والخارج.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."