آخر تحديث للموقع :23:55


البشير يشهد العقد النموذجي لزواج "400" شاب بسنار

البشير طاف على معارض صندوق مساعدة الشباب على الزواج
شهد رئيس الجمهورية، عمر البشير، يوم الخميس، في ولاية سنار، العقد النموذجي لزواج "400" شاب وشابة، الذي يأتي بالشراكة بين الاتحاد الوطني للشباب السوداني، والأمانة العامة لديوان الزكاة الاتحادي، بحضور والي سنار وعدد من الوزراء والقيادات الشبابية.

هذا وقد طاف البشير على معارض استقرار الشباب، وصندوق مساعدة الشباب على الزواج، وامتدح المبادرات التي ظل يقوم بها اتحاد الشباب خدمة للمجتمع.

من جانبه قال رئيس اتحاد الشباب، محمود أحمد محمد موسى، بأن هناك العديد من المشروعات والبرامج التي سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة، لمصلحة الشباب السوداني في كافة المحليات والولايات.

ونوه بأن مشروعات الزواج مستمرة وأن الخطة الاستراتيجية لدورة 2017 – 2021، تركز على توفير خدمات إضافية للمقبلين على الزواج من خلال التدريب والتأهيل في مراكز المودة، والسعي لتوفير مشروعات تعاني على الاستقرار الأسري.

وبشّر موسى الشباب السوداني بمزيد من المشروعات التي تصب في خانة إيجاد فرص العمل الحر، والتدريب في المجالات الحرفية والمهنية، فضلاً عن التدريب على أحدث البرامج الإعلامية من خلال المؤسسة الشبابية للإنتاج الإعلامي، بجانب الاستمرار في برامج التقانة والحكومة الإلكترونية.

وفي السياق أوضح مدير صندوق مساعدة الشباب على الزواج، الدكتور عاصم محمود، بأن إدارته قد فرغت من وضع خطة طموحة تستهدف تزويج الآلاف من الشباب السوداني في كل ولايات البلاد.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."