آخر تحديث للموقع :22:46


الشرطة: توقيف 15 متهماً من مروجي المخدّرات

ضبط كميات من البنقو والحشيش
أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أنها تمكنت خلال حملة استهدفت القضاء على مخازن المخدرات والسموم، من تفكيك الشبكات التي تهربها من شرق دارفور للولايات، وأعلنت  القبض على 15 متهماً وأسلحة وذخيرة ومركبات مع دك حصون المخدرات بقوة ضاربة. 


وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اللواء محمد عبدالله أحمد النعيم، إن الحملة تأتي في سياق خطط الإدارة الرامية إلى تفكيك الشبكات التي تهرب وتتاجر بالمخدرات، وهي إحدى الخطط الإطارية في محور الحملات الراتبة للقضاء على مزارع ومخازن المخدرات في الولايات الأكثر زراعة وتهريباً.


وأضاف ل"للكتب الصحفي" توفرت لإدارته معلومات استخبارية دقيقة عن شبكات تقوم بتخزين كمية من "الحشيش" بمخازن تحت الأرض وفي الغابات بولاية شرق دارفور، فتم تجهيز قوة ضاربة وتزويدها بالمعينات والآليات اللازمة وتحركت وفق الخطة والمعلومات، واستطاعت أن تداهم أوكار المجرمين والوصول إلى المخازن الرئيسة "للبنقو"، والقبض على المتهمين، وأكد ضبط 97 ألف رأس من "البنقو" وكمية من "الحشيش" ومركبات مختلفة وأسلحة.


 وأشار أن الشرطة فتحت في مواجهتهم عدداً من البلاغات بقسم شرطة الضعين تحت المواد 15/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية، والمادة 26 من قانون الأسلحة والذخيرة، مضيفاً أن الحملة ما زالت مستمرة بالولاية.





التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."