آخر تحديث للموقع :14:56


وزير الصحة بكسلا: لا توجد حمى نزفية بالولاية

وزير الصحة بولاية كسلا عبدالله آدم
نفى وزير الصحة بولاية كسلا عبدالله آدم رئيس اللجنة الصحية للدورة المدرسية القومية (27)، صحة ما تردد عن وجود حمى نزفية بالولاية، ووصف ذلك بأنه محض شائعات تهدف للتشويش على الدورة المدرسية التي ستنطلق بالسبت.

وأكد لــ"الشروق" أن الدورة ستفتتح في موعدها على يد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح رئيس مجلس الوزراء القومي، بدون أي تحفظات خاصة من الناحية الصحية.

وأوضح أن هنالك 35 موقعاً لاستقبال الضيوف البالغ عددهم نحو ثمانية آلاف، مؤكداً وجود 35 وحدة علاجية بكامل التجهيزات تحسباً لأي طارئ.

وقال عباس، إن اللجنة الصحية نفذت حملة رش بالطائرات شملت كل المواقع والنزل للقضاء على كل الحشرات ونواقل الأمراض منذ أكتوبر وحتى الأحد الماضي، وأكد أن كل النزل مجهزة بناموسيات بعدد الضيوف.

وأضاف "لا توجد لدينا أي حالة وفاة أو إصابة بالحمى النزفية وحتى الأعراض التي يشتكي منها البعض كانت حميات عادية وليست نزفية كما يشاع".

وقال عباس، في تقديري هناك بعض المغرضين وأصحاب الأغراض الذين يروجون مثل هذه الإشاعات لإفشال الدورة المدرسية والنجاحات التي تحققت في الولاية، وأضاف "لو كانت هناك حالات حمى نزفية كنا سنعلنها بدون خوف أو مجاملة".



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."