آخر تحديث للموقع :11:42


والي الشمالية: نتطلع لتلبية الموازنة أشواق إنسان الولاية

العوض وقف على سير العمل في إعداد موازنة الولاية للعام 2018
وقف والي الشمالية علي العوض، على سير مراحل إعداد مشروع موازنة الولاية للعام 2018، مُعرباً عن تمنياته أن تلبي الموازنة تطلعات وأشواق إنسان الولاية في مجالات المشاريع التنموية والخدمية والاجتماعية والاهتمام بمعاشه وتوفير سبل العيش الكريم.

وأفاد العوض خلال زيارته لوزارة المالية بالولاية، أنه قد اطمأن على سير العمل في إعداد الموزانة، مشيداً بجهود اللجان المختلفة العاملة في إعداد مشروع الموازنة وحرصها على إكمال جميع مراحل إعداد الموازنة.

من جهته، أوضح وزير المالية محمد عثمان، أن الوالي طاف على اللجان المكونة بالوزارة لمناقشة مقترحات موازنة الوزارات والمحليات والوحدات الحكومية في المرحلة الإعدادية الأولى في مجال رصد الإيرادات والمصروفات والمشاريع المستهدفة للعام 2018 وفق نظام إحصائيات مالية الحكومة والذي يطبق لأول مرة في السودان.

وأشار إلى أن مقترحات موازنة الوزارات والمحليات والوحدات الحكومية استوعبت كافة مواردهم ومصروفاتهم ومشاريعهم على حسب أدائهم والخطط الاستراتيجية للعام الماضي.

ونوه عثمان إلى أن أعمال لجان مناقشة مقترحات موازنة الوزارات والمحليات والوحدات ستتواصل حتى يوم الإثنين المقبل ومن بعد تجمع وترتب وترفع لوزير المالية والذي بدوره سيناقشها مع اللجنة العليا ومن ثم ترفع للقطاع الاقتصادي.

وأضاف "بعد ذلك يتم الدفع بها لمجلس وزراء حكومة الولاية لإجازتها وتقديمها لمجلس تشريعي الشمالية في مرحلة الإجازة النهائية وذلك منتصف شهر ديسمبر المقبل".



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."