آخر تحديث للموقع :11:03


بكري يفتتح فعاليات الدورة المدرسية (27) بكسلا السبت

صالح سيفتتح عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بكسلا
يفتتح النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح رئيس مجلس الوزراء القومي، يوم السبت، في ولاية كسلا فعاليات الدورة المدرسية القومية السابعة والعشرين تحت شعار: (يلا نعمل للوطن).

وكانت بعثات الولايات المشاركة في الفعاليات قد وصلت إلى كسلا، والتي أكملت حكومتها الاستعدادات كافة لها في الجوانب الإدارية والفنية واللوجستية.

وسيفتتح النائب الأول خلال الزيارة عدداً من المشاريع الكبيرة خاصة بالضفة الغربية لمحلية كسلا والتي تم تنفيذها بالولاية في إطار الاستعداد للدورة المدرسية والتي تشمل إستاد المشير البشير الأولمبي للناشئين.

كما يفتتح النائب الأول مسرح تاجوج الجديد والذي يعد من ضمن المسارح الأكبر في السودان الذي تم تصميمه وتنفيذه عبر شركة العكدابي الهندسية على أحدث طرز، وتصل الطاقة الاستيعابية للجمهور إلى خمسة آلاف متفرج، بجانب غرف التحكم والصوت والإضاءة والخشبة.

ويفتتح النائب الأول لرئيس الجمهورية كذلك المسبح الأولمبي بكورنيش القاش الغربي المنفذ عبر مجموعة صانعات الغد ضمن المنتجع السياحي المتكامل بالمنطقة، ويختتم برنامج الافتتاحات بافتتاح طريق مكرام داخل كسلا بطول عشرة كيلومترات ونصف الكيلو متر.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."