آخر تحديث للموقع :00:48


حميدتي: ضبط متفلتين وأسلحة بشمال دارفور

دقلو: الدعم السريع وضعت يدها على كل مواقع التفلت
كشف قائد قوات "الدعم السريع"، الفريق محمد حمدان دقلو"حميدتي"، عن عمليات نوعية قامت بها قوات "الدعم السريع" خلال الأيام الماضية، أسفرت عن ضبط عدد من المتفلتين وأسلحة وقامت القوات بتأمين عدد من القرى، بجانب ترتيبها لعمليات واسعة بشمال دارفور.


وقال دقلو خلال زيارته لولاية شمال دارفور، بأن قوات "الدعم السريع" وضعت يدها على كل مواقع التفلت بالولاية، ووعد بحسم كافة الظواهر السالبة، وبشّر المواطنين بتحقيق كامل الأمن والاستقرار لهم. 


وأشار إلى جهود قواته في حماية المزارع، مبيناً أنها تمكنت من القبض على المتهمين بقتل أحد المواطنين بمنطقة كاورا وتقديمهم قريباً للعدالة.


وأوضح أن زيارته لشمال دارفور تهدف للوقوف على قواته على الأرض، وتفقد الأوضاع العامة والوقوف على سير تنفيذ عمليات حسم التمرد والتفلت وجمع السلاح. 


وأعلن استعداد "الدعم السريع" لبسط هيبة الدولة وتأمين كافة المناطق، والإسهام الفاعل في جمع السلاح بالولاية تنفيذاً لقرارات رئاسة الجمهورية.


بدوره أكد والي شمال دارفور، عبدالواحد يوسف إبراهيم، أن ولايته تنعم الآن بالأمن والاستقرار، بفضل الجهود التي تبذلها القوات المسلحة والأمن وقوات "الدعم السريع"، قائلاً إنها تنفذ عمليات تأمينية تشهدها الولاية في إطار خطة جمع السلاح ومحاربة التفلت والظواهر السالبة، وتحقيق كامل الأمن والاستقرار بالولاية. 


وأكد عزم ولايته على إنفاذ قرار جمع السلاح حتى يأمن المواطن في نفسه وماله.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."