آخر تحديث للموقع :02:19


اختيار سنار لاستضافة ملتقى مديري التطوير المهني

تاج الدين: الملتقى أمّن على إدخال تطبيق إلكتروني ينظم التدريب
أكد وزير الصحة بولاية سنار، محمد عبدالقادر المأمون، يوم الإثنين، أن ولاية سنار تم اختيارها لاستضافة ملتقى مديري التطوير المهني المستمر للعام 2018، كأول إدارة لقيام الملتقى بالولايات.


وأكد وزير الصحة لدى لقائه مدير التطوير المهني المستمر بالولاية، عقب مشاركته في ملتقى مديري التدريب المهني المستمر بالخرطوم، أكد اهتمامهم بالتدريب وتأهيل الكوادر، للوصول لخدمة طبية وصحية بجودة عالية، مشيراً إلى أن العمل يسير كما هو مخطط له في إنشاء مركز التطوير المهني بولاية سنار.


من جانبه أكد مدير التدريب المهني المستمر بوزارة الصحة بسنار، الريح تاج الدين، أن الملتقى أمّن على إدخال تطبيق إلكتروني ينظم التدريب وهو عبارة عن قاعدة بيانات تشمل كل الكوادر الطبية والصحية بالولاية وأسماء الكورسات والدورات التي تلقوها، مبيناً أن من فوائد هذا النظام توزيع فرص التدريب بعدالة على الجميع وأن الترشيح للكورسات يتم من قبل وزارة الصحة الاتحادية عبر نظام التدريب الإلكتروني.


وأبان الريح أن ممثل إدارة الحسابات شرح الإجراءات المالية، وذلك تماشياً مع سياسة التطوير المهني المستمر الذي يلتزم بالإجراءات المالية والمحاسبية وفق النظام المالي لوزارة الصحة.



سونا


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."