آخر تحديث للموقع :00:48


المهدي يُدشِّن خدمات إلكترونية جديدة لمجلس الصيدلة والسموم

المهدي كرم المهندسيْن عبدالغفار وآمنة بنت وهب
شارك مساعد رئيس الجمهورية عبدالرحمن الصادق المهدي، ووزير الصحة بحر إدريس أبوقردة في احتفال تدشين الخدمات الإلكترونية وبوابة الاستيراد والأرشفة الإلكترونية للمجلس القومي للصيدلة والسموم، وأكدا دعم رئاسة الجمهورية لبرامج تطويع التكنولوجيا تيسير استخدامها لخدمة المواطن.


ورأى مساعد الرئيس في خطابه أمام حفل التدشين بفندق السلام روتانا، ليل الأحد، أن برنامج الخدمات الإلكترونية وبوابة استيراد الأدوية يتماشى مع سياسة الدولة الرامية لتأصيل الحكومة الإلكترونية لخدمة المواطنين والمستفيدين.


وأكد المهدي، دعم رئاسة الجمهورية للعمل التقني المتطور الذي تم تدشينه، مشيراً إلى أن الوثائق تعد العمود الفقري للمعلومات، داعياً المؤسسات والوزارات والهيئات الأخرى في الدولة للاقتداء بالتجربة الإلكترونية للمجلس القومي للصيدلة والسموم.


انطلاقة حقيقية

"
أبوقردة يقول إن تدشين الخدمات الإلكترونية الجديدة انطلاقة حقيقية للمجلس نحو الاستفادة من التقنية والتطور التكنولوجي مشيداً بالقائمين على تصميم وتنفيذ الخدمات الجديدة والعاملين بمجلس الأدوية والسموم
"
من جانبه، عدَّ وزير الصحة بحر إدريس أبوقردة تدشين الخدمات الإلكترونية الجديدة انطلاقة حقيقية للمجلس نحو الاستفادة من التقنية والتطور التكنولوجي، مبدياً إشادته بالقائمين على تصميم وتنفيذ الخدمات الجديدة، والعاملين بالمجلس القومي للأدوية والسموم والقائمين.


وأكد أن الخدمة حُظيت بالقبول والإعجاب من كل المصدرين والمستوردين في مجال الصناعة الوطنية .


من جهته، أوضح المهندس عبدالغفار حامد أحمد حمزة، مصمم خدمة البوابة الإلكترونية للاستيراد ومراقبة تداول الأدوية المخدرة والمؤثرة عقلياً، لـ (شبكة الشروق)، أن التطبيق الجديد يساعد على تسهيل الإجراءات وحفظ السجلات، ويمكن من إنجاز معاملة الاستيراد والتصدير للأدوية خلال ساعات محدودة بدلاً عن يومين.


وشهد الحفل تكريم المهندسيْن عبدالغفار وآمنة بنت وهب، اللذيْن صمما برنامج الخدمات الإلكترونية وبوابة الاستيراد والأرشفة الإلكترونية للمجلس القومي للصيدلة والسموم.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."