آخر تحديث للموقع :00:48


" الشروق" تصطاد "الكارتوش الفضي" بالقاهرة

المدير العام: الشروق في عشريتها الثانية ستعمل على التجويد والابتكار
حصد برنامج (البوصلة)، الذي يعرض على شاشة قناة الشروق الفضائية، خلال مشاركتها في مهرجان مونديال القاهرة للإعمال الفنية والإعلام، جائزة (الكارتوش الفضي). والبرنامج من إعداد أماني البشير، وتقديم نسرين سوركتي، وإخراج ضياء الدين عبدالرحمن.


بدوره، هنأ المدير العام لـ (الشروق) الفريق السر أحمد عمر أسرة برنامج البوصلة وإدارة البرامج بالقناه بالفوز المستحق في مهرجان القاهرة، ونيل البرنامج الميدالية الفضية، مشيداً بتميُّز فريق عمل برنامج البوصلة.


وقال المدير العام لـ (شبكة الشروق) إن هذه الجائزة العربية تأتي تأكيداً على قدرة وإمكانيات القناة، وعلى المستوى العالي لما تقدمه من برامج.


وتعهَّد المدير العام باستمرار القناة وحرصها على المشاركة في المنافسات الإقليمية في مجال الإنتاج البرامجي.


وأشار إلى أن حصد (الشروق) للجوائز العربية من خلال المشاركات السنوية، يؤكد قدرتها وإمكانية منافستها للآخرين على مستوى البرامج كافة.


وأضاف المدير العام، أن القناة في عشريتها الثانية ستعمل على التجويد والابتكار في ظل المنافسة الإعلامية، خاصة على صعيد السوشال ميديا.


وكانت قناة (الشروق) الفضائية، فازت بجائزتين في مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون خلال العام ٢٠١٣، الذي اختتم فعالياته في العاصمة المصرية. وحصل برنامج (رحيق الأمكنة) على جائزة البرامج التوثيقة، بينما نال برنامج (المحطة الوسطى) جائزة (التووك شو).



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."