آخر تحديث للموقع :15:33


الجالية الإريترية بكسلا تدعم الدورة المدرسية

الوالي أكد أزلية العلاقات الممتدة بين شعبي السودان وإريتريا
سلّمت الجالية الإريترية بكسلا، دعماً مالياً لوالي الولاية، آدم جماع آدم، مساهمة منها في دعم الدورة المدرسية القومية المحدد لها نوفمبر الجاري، وأعلنت وقفتها التامة مع الولاية لإنجاح الدورة المدرسية، إلى جانب المشاركة في كافة البرامج التي تخص الولاية.


وأكد والي كسلا، آدم جماع آدم، على عمق التواصل وأزلية العلاقات الممتدة بين شعبي السودان وإريتريا، التي امتدت إلى علاقات للتواصل في كافة المجالات.


وحيّا الوالي لدى تسلّمه الدعم المالي المقدم من الجالية الإريترية بكسلا، مواقف الجالية وتفاعلها مع كافة البرامج التي تشهدها الولاية خاصة المشاركة في استقبال رئيس الجمهورية، عمر البشير، إبان زيارته الأخيرة لولاية.


وقال الوالي إن مشاركة الجالية الإريترية في الدورة المدرسية مسألة أساسية، وإن الدعم المقدم من أفراد الجالية يمثل قيمة ودفعة معنوية كبيرة تؤكد حرص الجالية على المشاركة والمساهمة في إنجاح الدورة المدرسية .


من جانبه أشار رئيس الجالية بولاية كسلا، إبراهيم إدريس، إلى أن الدعم المقدم يأتي تعبيراً من أفراد الجالية للمشاركة في دعم الدورة المدرسية.


من جانبه أشار رئيس جمعية الصداقة الشعبية السودانية الإريترية، عبدالقادر يعقوب، إلى أهمية التواصل بين أفراد الجالية وحكومة الولاية، معرباً عن تقديره لحكومة الولاية ودورها في تحريك فعاليات المجتمع، من أجل استقبال ضيوف الولاية وإنجاح الدورة المدرسية.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."