آخر تحديث للموقع :22:34


اكتمال ترتيبات الجمع القسري للسلاح بجنوب دارفور

تشريعي الولاية دعا أجهزة الدولة للمضي في جمع السلاح
أعلن رئيس المجلس التشريعي بولاية جنوب دارفور صالح عبدالجبار، اكتمال الترتيبات كافة لبدء مرحلة الجمع القسري للسلاح، وأكد دعم المجلس لقرار رئيس الجمهورية بجمع السلاح، داعياً أجهزة الدولة المختصة للمضي في تنفيذه دون توان.


وقال عبدالجبار، في لقائه مع وفد من القيادات السياسية والأهلية بمحلية كتيلا، برئاسة نائب الدائرة بالمجلس أبكر التوم، إن الولاية تشهد استقراراً أمنياً واسعاً بفضل جهود لجنة الأمن، مؤكداً مضي الحكومة في برنامج إصلاح أجهزة الدولة وتحقيق العدالة في التنمية والخدمات بين المواطنين كافة.


من جهته، قال القيادي في المنطقة كمال أحمد، إن المحلية تشهد استقراراً أمنياً كبيراً وخالية تماماً من المهددات الأمنية، بجانب التناغم بين المكونات السياسية والاجتماعية، وحرصها على تنفيذ قرار جمع السلاح، مطالباً الدولة بالمضي في تنفيذه.


وأكد أعضاء الوفد دعمهم ومساندتهم لبرامج الدولة خاصة قرار جمع السلاح وطالبوا بإكمال مشروع بورصة المحاصيل بالمحلية لما لها من دور في تغيير الوجه الاقتصادي بالمحلية، فضلاً عن مطالبتهم بالمزيد من التنمية والخدمات، مشيرين إلى أن محلية كتيلا تتمتع بإمكانيات اقتصادية كبيرة في مجالي الزراعة والثروة الحيوانية.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."