آخر تحديث للموقع :00:14


والي كسلا يطلق نفرة لتنمية المحليات

الإدارة الأهلية أكدت عزمها على إكرام المشاركين في الدورة المدرسية
أعلن والي كسلا آدم جماع آدم بدء نفرة تنمية وإعمار محليات الولاية المختلفة، ابتداءً بمحلية نهر عطبرة، عقب الانتهاء من الدورة المدرسية القومية الـ 27 المقامة بالولاية في الـ 18 من الشهر الجاري.


وقال الوالي، لدى مخاطبته بميدان الجمهورية بكسلا نفرة قوافل محليات الولاية لدعم وإسناد الدورة المدرسية، إن الولاية ظلت في حراك مستمر منذ إعلان استضافتها للدورة المدرسية.


وثمَّن مساهمة المحليات والفعاليات كافة، ومشاركتها الكبيرة في دعم الدورة المدرسية الذي يعبر عن جهد الشعب وتلاحمه مع الولاية. وأضاف أن "هذا التفاعل من قبل المواطنين سيلقي علينا إضافة أعباء جديدة للولاية في تلبية وتقديم الخدمات التنموية المختلفة".


من جانبه، أكد وزير التربية والتعليم في الولاية إدريس عبدالرحمن، اكتمال الترتيبات للدورة المدرسية، مبيناً أن قوافل دعم المحليات جاءت من مال المواطنين، مشيراً إلى أن الولاية عملت على تأسيس خطوات متقدمة في الدورة المدرسية في شأن الإدارة.


بدورهم، أكد ناظرا عموم الهدندوة أحمد ترك والبني عامر علي دقلل استعدادهم على مستوى الإدارة الأهلية لإكرام ضيوف الولاية، مثمنين دور حكومة الولاية والمواطنين كافة تجاه دعم وإنجاح الدورة المدرسية.


وبدوره، أثنى رئيس مجلس الولاية التشريعي محمد طاهر سليمان بيتاي على جهود حكومة الولاية المبذولة تجاه إقامتها للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."