آخر تحديث للموقع :23:52


فيسبوك تقسم صفحة الأخبار إلى شخصية واعلانات

التعديل قد يدفع مديري الصفحات لدفع مقابل للنشر
قالت شركة فيسبوك، الثلاثاء، إنها تقوم بتجربة فكرة تقسيم صفحة التلقيمات الإخبارية إلى اثنتين، بحيث تفصل الإعلانات عن الأخبار الشخصية، في خطوة قد تدفع بعض الشركات إلى زيادة إعلاناتها. وقد يدفع التعديل مديري الصفحات، لدفع مقابل للإعلانات.

والمشاركات في التلقيمات الإخبارية متنوعة وتتراوح من صور من الأصدقاء إلى تحديث من أفراد العائلة إلى إعلانات ومواد من المشاهير أو صفحات أبدى المستخدم إعجابه بها لمتابعتها.


ووفقاً لبيان من الشركة فإن هذه التجربة، التي تجري في ست دول صغيرة، تقدم صفحتين للمستخدم الأولى تركز على الأصدقاء والعائلة والثانية مخصصة للصفحات التي تعجب العملاء.


وقد يدفع هذا التعديل من يديرون الصفحات، وهم الجميع من المنافذ الإخبارية إلى الموسيقيين والفرق الرياضية، إلى دفع مقابل لنشر إعلانات إذا أرادوا أن تظهر على صفحة الأصدقاء والعائلة.


وقال المدير التنفيذي في فيسبوك آدم موسيري المسؤول عن التغطية الإخبارية ، إن التجربة التي تجري في بوليفيا وكمبوديا وجواتيمالا وصربيا وسلوفاكيا وسريلانكا قد تستمر لشهور.


وأضاف أن الشركة لا تعتزم إجراء تجربة الصفحتين على المستوى العالمي لمستخدميها البالغ عددهم ملياري مستخدم. وأشار إلى أن فيسبوك لا تعتزم أيضا حالياً إرغام الصفحات التجارية على "دفع مقابل توزيع أعمالها".



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."