آخر تحديث للموقع :14:56


والي كسلا: اكتمال استعدادات انطلاق الدورة المدرسية

الدورة المدرسية ملتقى إبداعي وثقافي ورياضي واجتماعي
أعلن والي ولاية كسلا، آدم جماع، يوم الخميس، أن الولاية أكملت استعداداتها لانطلاقة فعاليات الدورة المدرسية القومية رقم "17" منتصف نوفمبر المقبل، حيث تستقبل الطلاب المشاركين من كل الولايات بجانب المشرفين والإداريين واللجان الفنية.


وأكد جماع خلال لقائه الأمين العام للصندوق القومي للطلاب، البروفيسور محمد عبدالله النقرابي، انتهاء العمل في الاستاد الأولمبي ومسرح تاجوج غرب القاش، بجانب الاستاد القديم وعدد من المسارح داخل مدينة كسلا .


وأضاف أن الصندوق القومي لرعاية الطلاب قام بتوفير السكن المريح للطلاب، والوفود وهيأ لهم أفضل البيئات ما يطمئن على نجاح الدورة.


واعتبر أن الدورة المدرسية ملتقى إبداعي وثقافي ورياضي واجتماعي، قدم الكثير للولاية في صيانة المدارس وتهيئة بيئاتها الدراسية.


من جانبه أوضح الأمين العام لصندوق القومي لرعاية الطلاب البروفيسور محمد عبدالله النقرابي، أن الصندوق ظل يشارك في فعاليات الدورات المدرسية بالتعاون مع ولاة الولايات في توفير السكن المريح للطلاب والمشرفين.


 ونبه إلى أن المرسوم الجمهوري أضاف أعباءً جديدة للصندوق بدعم وإسناد التعليم العام والتقني والتقاني، ما يضاعف جهد الصندوق من خلال لجان ستعكف لوضع الأولويات من خلال خطة قصيرة المدى ثم جعل المشروع في أولويات ميزانية العام 2018.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."