آخر تحديث للموقع :01:01


هارون: أولوية قصوى لإعادة الأوضاع لما قبل الحرب

هارون أوصى القوات بالسلوك الجيد والجدية في تنفيذ المهام
أعلنت ولاية شمال كردفان، الأحد، انطلاق مرحلة إعادة انتشار القوات المشتركة ضمن مطلوبات خطة جمع السلاح في مهمة تستهدف بث الأمن والطمأنينة والاستقرار وإعادة الأوضاع إلى مرحلة ما قبل الحرب فيما يعرف بـ(إعادة تطبيع الحياة المدنية).

وقال والي الولاية أحمد محمد هارون، إن الأولوية القصوى للقوات المشتركة تكمن في التأكد من إعادة الأوضاع إلى مرحلة ما قبل الحرب.


وأكد هارون لدى مخاطبته اللقاء التنويري لضباط وضباط صف وجنود القوات المشتركة بالفرقة الخامسة مشاه، الأحد، توافر المعلومات والقوات اللازمة التي تمكن من تنفيذ المهمة بأكبر النجاحات وبأقل قدر من القوات.


وأوصى هارون، القوات المشتركة بانتهاج السلوك الجيد مع مراعاة الجدية في تنفيذ المهام، مشيراً إلى أن انتشار القوات يمكّن من القبض على كل المتفلتين وبسط هيبة الدولة.


ونوه إلى أن وجود السلاح في أيدي المواطنين يمثل مفسدة وخطراً كبيراً ومعوقاً للتنمية.


بدوره، قال قائد الفرقة الخامسة مشاة اللواء ركن كمال الدين مصطفى، إن المواطنين يقدرون الدور الكبير الذي تقوم به القوات النظامية وهي تبادلهم ذات التقدير.


وأشاد بالتنسيق والتعاون بين مكونات القوات المشتركة، مما ينعكس إيجاباً على بسط الأمن والاستقرار، وأوضح أن المرحلة ذات طبيعة إنسانية لأنها تستهدف الحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."