آخر تحديث للموقع :22:54


السودان يشارك في افتتاح دورة الألعاب الآسيوية بتركمانستان

الوزير: المحفل فرصة لخدمة الأهداف والمصالح المشتركة
يشهد وزير الشباب والرياضة د.عبد الكريم موسى، ممثلاً لرئيس الجمهورية المشير عمر البشير، حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية المقامة، يوم الأحد، بمدينة عشق أباد بدولة تركمانستان، ويتيح المحفل فرصة واسعة للتفاكر والتشاور في علاقات العمل البينية والثنائية.


وأكد الوزير أن المحفل العالمي الذي يشهد حضوراً وتمثيلاً دولياً كبيراً تتاح من خلاله فرصة واسعة للالتقاء مع رؤساء الوفود لخدمة الأهداف والمصالح المشتركة.


وقال إن للسودان علاقات ممتدة مع دول العالم الآسيوي على المستويات كافة، خاصة وللوزارة اتفاقيات وبروتوكولات تعاون في أنشطة العمل الشبابي والرياضي تسهم بقدر كبير في تعزيز العمل المشترك.


وأضاف الوزير أن الوزارة تطمح لمزيد من التعاون والتواصل في الأنشطة الرياضية التي تمثل جسراً حقيقياً ودبلوماسية شعبية توثق لعلاقات شعوب القارة وتفتح الآفاق واسعة لمستقبل واعد.


وأوضح أن السودان يتطلع لتتكامل الرؤى والأطروحات في سياساتنا واستراتجياتنا نحو الشباب على مستوى العالم العربي والأفريقي والآسيوي لتجاوز كل التحديات التي تواجه هذا القطاع وتبعده وتقعده عن دوره ومسؤولياته.


وأشار الوزير إلى أن السودان ينطلق من حرصه الأكيد في المشاركة والحضور في الملتقيات والمنتديات والفعاليات على المستوى العالمي والقاري والدولي، بحكم موقعه الطبيعي ومكانته على خارطة المجتمع الدولي وتبؤه مواقع القيادة في كثير من مؤسسات العمل الخارجي.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."