آخر تحديث للموقع :23:55


أبل تكشف عن هاتفها المتطور الجديد أيفون إكس

أبل : ايفون إكس سيرسم مسار التكنولوجيا للعقد القادم
كشفت شركة أبل عن هاتفها الذكي المتطور الجديد "أيفون إكس" المزود بشاشة تغطي الواجهة بالكامل، وغاب فيه زر الصفحة الرئيسية، ويستخدم نظاماً جديداً للتعرف على الوجوه لمعرفة صاحبه بدلاً من النظام الذي يعتمد على بصمات الأصابع.


وأوضحت أبل أن نظام "فيس آي دي" للتعرف على الوجوه يمكنه العمل في الظلام من خلال استخدام 30 ألف نقطة للأشعة فوق الحمراء لمعرفة هوية الشخص، وأكدت أنه من الصعب خداعه كما كان الحال في نظام "تاتش آي دي" السابق.


و"أيفون إكس"، هو أغلى هاتف تنتجه أبل على الإطلاق. وسيكون سعر النسخة منه بسعة 64 غيغابايت هي 999 دولاراً. وسيطرح الجهاز للبيع في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. وستُباع نسخة الهاتف بسعة 256 غيغابايت بسعر 1149 دولاراً.


وتضم المزايا الأخرى لهاتف "أيفون إكس" شاشة 5,8 بوصات بدقة صورة تصل إلى 458 بيكسل لكل بوصة، ومزود بإمكانية الشحن اللاسلكي، وخاصية للصور الشخصية، وأداة لتعديل الإضاءة للصور الملتقطة سواء بالكاميرا الأمامية أو الخلفية.


وقد أعلنت الشركة كذلك عن هاتفيها الجديدين "أيفون 8"، و"أيفون 8 بلاس". ويتراوح سعر الأول بين 699 دولاراً و849 دولاراً، بينما يتراوح سعر الثاني بين 799 دولاراً و949 دولاراً .ومن المقرر طرح الهاتفين للبيع يوم 22 سبتمبر/ أيلول الجاري.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."