آخر تحديث للموقع :20:08


الحكومة تنشئ صندوقاً لدعم الفريق القومي

نائب الرئيس أكد دعم الدولة للرياضة والمنتخبات الوطنية بوجه خاص
كشفت الحكومة عن إنشاء صندوق لتوفير موارد مستدامة لدعم الفريق القومي لكرة القدم، بجانب إجراءات إدارية تمكن اللاعب القومي من تحقيق ذاته وربطه بفريقه القومي. وأكد نائب رئيس الجمهورية، حسبو محمد عبدالرحمن، دعم الدولة للرياضة والمنتخبات الوطنية.

واستقبل نائب الرئيس بالقصر الجمهوري، ظهر الثلاثاء، بحضور وزير الإرشاد والأوقاف، وفد الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي يضم ممثلين لمجلس الإدارة، ولجنة المنتخبات الوطنية، والجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، واللاعبين. حيث وقف على مسيرة الفريق القومي والنتائج التي حققها والتدابير الإدارية والفنية استعداداً للمراحل المقبلة عقب وصول المنتخب إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (الشان) كينيا 2018م.

وأكد نائب رئيس الجمهورية، دعم الدولة للرياضة والمنتخبات الوطنية بوجه خاص، بما يحقق الأهداف الرياضية المنشودة، وإعلاء سيرة السودان في المحافل الرياضية إقليمياً ودولياً.

من جهته، أعلن وزير الشباب والرياضة عبدالكريم موسى، عن مصفوفة تدابير مالية وإدارية وفنية على رأسها إنشاء صندوق لتوفير موارد مستدامة في المستقبل، بجانب إجراءات إدارية تمكن اللاعب القومي من تحقيق ذاته وربطه بفريقه القومي.

وقال إن اللقاء يأتي في إطار العمل على تحقيق مرتكزات حقيقية لانطلاق كرة القدم والمنتخب الوطني بوجه خاص.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."