آخر تحديث للموقع :01:02


القضارف تستعد لفعاليات "القضارف عاصمة الشباب للعام 2018"

سيدأحمد طالب بالاستعداد المبكر لفعاليات القضارف عاصمة الشباب
طالب والي القضارف ميرغني صالح سيد أحمد، وزارة الثقافة والشباب بالولاية بالاستعداد المبكر لفعاليات القضارف عاصمة الشباب للعام 2018، عبر برامج ومشاريع غير تقليدية من حيث الرؤية والفكر لتكون النموذج على مستوى السودان.

وأكد خلال احتفالات وزارة الثقافة والشباب والرياضة بولاية القضارف باليوم العالمي للشباب، أهمية العمل على حماية الشباب من الغزو الفكري والاستلاب الثقافي والعمل على إيجاد الحلول لقضايا الشباب كافة، ودعا منظمات الأمم المتحدة لدعم الشباب بالتقانات لإيقاف الهجرات غير الشرعية.

من جهته، أشاد وزير الشباب والرياضة الاتحادي د. عبدالكريم موسى، بتفاعل شباب ولاية القضارف الكبير مع القضايا الشبابية، مؤكداً إعلاء قيمة الشباب باعتبارهم الشريحة المهمة في حماية الوطن.

وأشاد وزير الثقافة والشباب والرياضة بالقضارف بشير حماد بتفاعل شباب الولاية مع برامج الوزارة، مؤكداً العمل على وضع الخطط الشبابية للنهوض بقطاع الشباب فكرياً وثقافياً واجتماعياً ورياضياً.

من جانبه، أكد أيمن أحمد آدم المدير العام لإدارة الشباب والرياضة بالوزارة الاستعداد لإعلان القضارف عاصمة الشباب للعام 2018 وذلك عبر الخطط والاستراتيجية التي انتهجتها الإدارة عبر الوزارة، مشيداً بدور ومشاركة صندوق الأمم المتحدة للسكان في الاحتفال باليوم العالمي للشباب.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."