آخر تحديث للموقع :15:32


وفد الفيفا يصل الخرطوم لمراجعة النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم

وفد الفيفا انخرط فور وصوله في اجتماع تحضيري مع الاتحاد السوداني لكرة القدم
وصل الخرطوم الإثنين، وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بقيادة الأسباني، جورج، مدير شؤون الاتحادات، والإيطالية، جوليا، ممثلة الإدارة القانونية، وذلك لمراجعة النظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم، ويعقد الوفد اجتماعاً مع لجنة النظام الأساسي بالاتحاد الثلاثاء.


وكان في استقبال الوفد أمين مال الاتحاد السوداني لكرة القدم، أسامة عطا المنان حسن.


وانخرط الوفد فور وصوله في اجتماع تحضيري مع الاتحاد السوداني لكرة القدم بمشاركة أمين مال الاتحاد، أسامة عطا المنان، والأمين العام للاتحاد، الدكتور حسن أبوجبل، مقرر اللجنة، ونائب الأمين العام، عصام شعبان.


وهدف الاجتماع للوقوف على سير العمل بالاتحاد بعد الأزمة الأخيرة، والتأكد من سير العمل بصورة طبيعية والتحضير والترتيب للاجتماع المهم الذي سينعقد الثلاثاء مع لجنة النظام الأساسي بالاتحاد السوداني لكرة القدم، لمطابقة النظام الأساسي للاتحاد مع النظام الأساسي المعياري للاتحاد الدولي لكرة القدم.


كما يعقد الوفد الأربعاء المقبل اجتماعاً مع أندية الدرجة الممتازة وضباط اللجنتين المركزيتين للحكام والمدربين، وضباط الاتحاد المحلي لكرة القدم الخرطوم، وممثلي الاتحادات المحلية المتواجدين حالياً بالخرطوم.


يذكر أن لجنة النظام الأساسي تضم مجدي شمس الدين، رئيساً، أسامة عطا المنان حسن، رئيساً مناوباً بدلاً عن حسن الكوباني، وعضوية مولانا شروني، والمهندس عزالدين الحاج، ومحمد جعفر قريش،  ومأمون بشارة.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."