آخر تحديث للموقع :18:45


حملة للحد من تعامل الأطفال مع وسائل التواصل الاجتماعي

تحذير للآباء: تعاملوا مع وسائل التواصل الاجتماعي مثل الوجبات السريعة
دعت مفوضة شؤون الأطفال في إنجلترا الآباء إلى منع أطفالهم من الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، وذلك بنفس الأسلوب الذي ينبغي أن يتبعوه مع تناول الأطفال للوجبات السريعة. ودشنت حملة لمساعدة الآباء الذين يعانون من هذه المشكلة.

وفي مقابلة مع صحيفة "أوبزرفر"، انتقدت المفوضة آن لونغفيلد الوسائل التي تستخدمها وسائل التواصل الاجتماعي لجذب الأطفال لقضاء المزيد من الوقت على صفحاتها.

وحضت المسؤولة الآباء على حماية أطفالهم من الإفراط في استخدام الإنترنت خلال العطلة الصيفية.

وقالت "إنه أمر يتحدث عنه كل ولي أمر خاصة في العطلة الصيفية، وهو أن الأطفال مهددون بخطر أن يعتبروا وسائل التواصل الاجتماعي بمثابة حلوى، والوقت الذي يمضونه في استخدام الإنترنت بمثابة الوجبات السريعة".

وأضافت "كآباء، لا يريد أيٌّ منا أن يتناول أطفالنا الوجبات السريعة طوال الوقت. وبالمثل، لا يجب أن نريد لأطفالنا أن يفعلوا الأمر نفسه في ما يتعلق بفترة استخدام الإنترنت".

ومضت قائلة "حينما تجعلنا الهواتف ووسائل التواصل الاجتماعي والألعاب نشعر بالقلق والضغط وعدم القدرة على التحكم، فإن ذلك يعني أننا لم نحقق التوازن المطلوب".

وتابعت "حين يتعلق الأمر بنظامك الغذائي، تدرك هذا الأمر، وذلك لأنك تشعر بالإعياء (عند الإفراط في تناول الوجبات السريعة). الأمر نفسه ينطبق على وسائل التواص الاجتماعي".



وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."