آخر تحديث للموقع :22:16


الزكاة بسنار تدعم الطلاب الفقراء بـ35 ألف جنيه

عبدالرازق: أنشطة الديوان تجاوزت الـ300 مليون جنيه
احتفلت أمانة ديوان زكاة بولاية سنار، بتنفيذ مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لنصرة الطالب الفقير لعدد 15,547 طالباً بكلفة، 35 ألف جنيه، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية أحمد عجب الفيا والأمين العام لديوان الزكاة محمد عبدالرازق مختار.

وامتدح وزير الشؤون الاجتماعية أحمد عجب الفيا ممثل والي سنار، دور الزكاة في توفير الحقيبة المدرسية للطالب الفقير وتخفيف عبء توفير المستلزمات الدراسية على أسرته، مشيراً إلى دعم ديوان الزكاة لمشروع شامل وتمليك أسر فقيرة مشاريع منتجة.

ونوه الأمين العام لديوان الزكاة محمد عبدالرازق، إلى أن أنشطة الديوان تجاوزت الـ300 مليون جنيه، معلناً توفير 20 مليون جنيه لدعم الطلاب الفقراء بجميع المراحل، بجانب كفالة الطالب على مستوى السودان عبر المجمعات السكنية.

وقال عبدالرازق إن الديوان يستهدف دعم عدد كبير من الأسر بالمشاريع لتمكين الأسر من الإنتاج وإدخالهم دائرة الكفاية، وأشاد بالتنسيق بين حكومة سنار وأمانة الزكاة بالولاية لدعم الشرائح الضعيفة.

من جهته، أفاد أمين الزكاة بالولاية محمد أحمد عبدالله، بتنفيذ برامج رمضان بأكثر من 300 مليون، وكفالة أكثر من 1700 طالب جامعي، مشيراً لاستهدافهم أكثر من 15 ألف طالب بالولاية بتوفير الزي والمعدات المدرسية بكلفة 35 ألف جنيه.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."