آخر تحديث للموقع :14:27


محلية أبوحمد تخصص مئة ألف فدان لزراعة القمح

البشير في ابوحمد -ارشيفية
أعلنت محلية أبوحمد تخصيص مئة ألف فدان لزراعة وتوطين القمح، وكهربة المشاريع الزراعية لزيادة الإنتاج والإنتاجية. وأوضح المعتمد عبدالعال خرساني، اكتمال الاستعدادات للزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية عمر البشير لإفتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية بالمحلية.


وقال خرساني، لوكالة الأنباء السودانية، يوم الثلاثاء، إن توطين القمح بالمحلية يعد من أهم البرامج في الفترة القادمة، وأشار إلى تحقيق العديد من النجاحات في مجالات الشؤون الاجتماعية والصحة والتعليم ومياه الشرب.


وأضاف مؤكداً مواصلة جهودهم لإيصال التيار الكهربائي لبقية القرى والجزر، إضافة إلى كهربة المشاريع الزراعية لزيادة الإنتاج والإنتاجية، وأوضح أن مشاريع التنمية التي انتظمت المحلية جاءت بتضافر جهود الولاية وأبناء المحلية.


إلى ذلك، أكد المعتمد اكتمال الاستعدادات كافة للزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية عمر البشير لافتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية بمحلية أبوحمد المتمثلة في كهرباء أبوحمد وقسم الطوارئ والعمليات والعناية المكثفة ومستشفى الكلى.


وقال إنه سيتم افتتاح سوق النساء الذي يعتبر دعامة أساسية لتسويق منتجات المرأة بالجمعيات والمراكز الاجتماعية، إضافة لافتتاح استراحة الرياضيين ومسرح أبوحمد وسفلتة الطرق الداخلية بالمحلية والكباري وطريق أبوحمد- عطبرة، إضافة لتدشين بداية العمل لطريق أبوحمد- كريمة.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."