آخر تحديث للموقع :19:12


الوطني: السودان تسوده أجواء التفاؤل والوفاق وتحقيق السلام

محمود: روح جديدة أصبحت تسود العمل السياسي بالخرطوم
قال نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، إبراهيم محمود، إن السودان تسوده أجواء من التفاؤل والاحتفاء بمخرجات الحوار الوطني والوفاق والاتفاق وتحقيق السلام الشامل والانفراج الاقتصادي الذي تحقق بعد رفع الحظر الاقتصادي عن السودان.

وأكد محمود في تصريحات صحفية خلال ترؤسه الإثنين الاجتماع المشترك بين اللجنة التحضيرية العليا واللجنة التحضيرية بالخرطوم للمؤتمر العام الرابع للمؤتمر الوطني، أن هناك روحاً جديدة أصبحت تسود العمل السياسي بالخرطوم في مجالات الإنتاج.

وامتدح نجاح المؤتمرات التنشيطية التي انتظمت الخرطوم، مؤكداً أن أداء المؤتمر الوطني بالولاية فيها كان ممتازاً بنسبة مشاركة تعدت الـ90%، ممتدحاً مشاركة قيادات المؤتمر الوطني المركزية لمواطني الخرطوم في هذه المؤتمرات.

وأوضح محمود أن البرامج المصاحبة للمؤتمرات التنشيطية بالخرطوم كانت ممتازة لاسيما برنامج زيادة الإنتاج والإنتاجية، وثمن استعداد الخرطوم لاستضافة المؤتمر العام واستقبال الوفود القادمة من الولايات.

وأضاف قائلاً "ولايات سنار وجنوب وشمال كردفان والجزيرة أنهت مؤتمراتها".

وفي السياق أعلن نائب رئيس المؤتمر الوطني بالخرطوم، محمد حاتم سليمان، أن المؤتمر العام للولاية سيعقد في 16 أبريل المقبل وسيخاطبه الرئيس عمر البشير، رئيس المؤتمر الوطني، موضحاً أن الحزب بالولاية أكمل مؤتمراته القاعدية بنسبة 100%.

ووعد سليمان مواطني الخرطوم بتطبيق الولاية شعار نحو أمة منتجة الذي طرحته المؤتمرات التنشيطية، وأن تكون الولاية ولاية إنتاج وصادر.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."