آخر تحديث للموقع :21:16


والي نهر النيل: "بربر" نموذج التنمية

والي نهر النيل حاتم الوسيلة الشيخ السماني
أكد والي نهر النيل حقوقي حاتم الوسيلة السماني، رئيس المؤتمر الوطني بالولاية، أن محلية بربر هي نموذج في العمل التنموي والخدمي والسياسي على مستوى الولاية. وأكد اهتمام حكومته بتوفير مياه الشرب النقية لمناطق المحلية كافة.

 وقال الوسيلة، خلال مخاطبته المؤتمر التنشيطي لمحلية بربر تحت شعار: (نقود الإصلاح ونستكمل التنمية)، برعاية رئيس المؤتمر الوطني بالمحلية، بمشاركة عدد مقدر من القيادات المركزية والولائية "إننا تعاهدنا على المضي قدماً لبسط العدل والشورى والطهارة والصدق".

وأكد رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس الوطني أ.د.أحمد مجذوب نائب دائرة بربر بالمجلس الوطني، أن هذه المرحلة من المراحل المفصلية في ما يتعلق بالانفتاح السياسي وتحديات المرحلة، موضحاً أن وثيقة الحوار الوطني قد أصبحت مرجعية العمل بالبلاد، مشيراً إلى الإنجازات التي حققها المؤتمر الوطني في المجالات كافة.

وقال إن المؤتمر الوطني هو حزب التغيير الاجتماعي والإصلاح، مؤكداً مساعيهم الجاده لترقية خدمات الولاية عامة ومحلية بربر على وجه الخصوص.

وأشاد رئيس المؤتمر الوطني بمحلية بربر عبدالمنعم محمد أحمد الصائم، بتفاعل جماهير المحلية بالمؤتمرات التنشيطية على مستوى الشعب والمناطق والمحلية، مؤكداً أن المحلية في مقدمة الصفوف للبناء الحضاري.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."