آخر تحديث للموقع :00:19


انعقاد أعمال اللجنة الوزارية السودانية التونسية بالخرطوم الأربعاء

الشاهد يصل الخرطوم بالأربعاء رفقة 100 من رجال الأعمال التونسيين
يصل إلى العاصمة السودانية، الأربعاء المقبل، رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد، مترئساً وفد بلاده لأعمال اللجنة الوزارية العليا السودانية التونسية، ويترأس الجانب السوداني، النائب الأول للرئيس الفريق أول ركن بكري حسن صالح، رئيس مجلس الوزراء القومي.

ويرافق رئيس الوزراء التونسي وفد يضم 100 من رجال الأعمال التونسيين للمشاركة في ملتقى رجال الأعمال السوداني التونسي، وستعقد اللجنة الوزارية العليا السودانية التونسية أعمالها بالخرطوم خلال ٢١ - ٢٣ مارس الجاري.

وقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية السودانية السفير قريب الله الخضر، في تعميم صحفي، تلقت (شبكة الشروق)، نسخة منه، الأحد، إن رئيس الوزراء التونسي سيلتقي رئيس الجمهورية عمر البشير ناقلاً رسالة إليه من نظيره الرئيس التونسي.

وأوضح الخضر أنه ستنعقد خلال يومي ٢١ و٢٢ اجتماعات الخبراء لإعداد ودراسة الوثائق التي سيتم التوقيع عليها يوم ٢٣ مارس الجاري، بحضور رئيسي اللجنة الوزارية العليا، وتشمل أكثر من 20 اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرنامج تنفيذي، تغطي جميع أوجه التعاون الثنائي بين البلدين.

وقال إنه من المؤمل أن يتم التوقيع على اتفاقية تعاون بين سلطتي الطيران المدني في البلدين، يتم بموجبها استئناف رحلات الخطوط التونسية إلى الخرطوم.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."