آخر تحديث للموقع :01:18


توجيه للمعلمين بإكمال إجراءات شهادتي الأساس والثانوي

حبيب: قرار النائب الأول للرئيس حل مشكلة المعلمين
وجَّه رئيس النقابة العامة لعمال التعليم بالسودان عباس محمد أحمد حبيب الله، جميع المعلمين بالتوجه إلى مراكز الكنترول، وتصحيح شهادة الأساس، ومراقبة الشهادة السودانية، وذلك بعد إزالة الأسباب التي أدت لامتناع المعلمين عن متابعة أعمال الشهادتين.


وقال حبيب إن قرار النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح رئيس مجلس الوزراء القومي، بإنفاذ طبيعة العمل للمعلمين، أزال الأسباب التي أدت إلى امتناع المعلمين عن متابعة أعمال شهادة الأساس والشهادة السودانية، مشيراً إلى أن وقفة المعلمين ساهمت في التعجيل بتنفيذ مطالبهم المشروعة.


وأشاد بالدور الكبير للنائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول بكري حسن صالح، رئيس مجلس الوزراء القومي، بمساندته لمطالب المعلمين، معتبراً إياهم بأنهم يستحقون الكثير، مشيراً إلى أن طبيعة العمل تم الاتفاق على بدء تطبيقها بداية العام الحالي، على أن يتم الاتفاق خلال اجتماع اليوم بين اتحاد العمال والنقابة ووزارة المالية لتحديد الجدول الزمني لتنفيذ القرار.


وثمَّن جهود زملاء المهنة كافة لدورهم الفاعل طيلة الفترة الماضية، وسندهم للنقابة، وكل الهيئات والنقابات واتحاد العمال، وجميع الجهات ذات الصلة، متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."