آخر تحديث للموقع :00:52


والى الشمالية يؤكد الاهتمام بأمر الدعوة الإسلامية

مسؤول: طالب بضرورة الاهتمام بمؤسسات العلم والمعرفة
جدد والي الشمالية بالإنابة، محمد دياب، اهتمام الدولة الكبير بأمر الدعوة الإسلامية، وأكد دعم الشمالية لبرامج وأنشطة المجلس الأعلى للدعوة، وشدّد على الدور الذي يمكن أن يلعبه خلال الفترة المقبلة في إنزال مخرجات الحوار الوطني .

وطالب لدى مخاطبته بدنقلا أعمال دورة الانعقاد الرابعة للمجلس الأعلى للدعوة بالولاية، طالب بضرورة الاهتمام بمؤسسات العلم والمعرفة لأن لها دور كبير في توصيل وتبليغ رسالة الدعوة وسط المجتمع .

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والشباب والرياضة بالشمالية، الأستاذة وصال محمد الأمين أوشي، أن دورة الانعقاد الرابعة للمجلس الأعلى للدعوة تأتي لتقييم مسيرة الدعوة ووضع الخطط والبرامج العلمية والمنهجية والاستراتيجية، وإشراك المؤسسات والجهات المختلفة والمجتمع من أجل تمكين أمر الدعوة في ظل التحديات والعولمة التي تواجهها .

وأوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للدعوة الاتحادي، الأستاذ النذير ميرغني، أن العام الحالي سيشهد عملاً كبيراً في مجال الدعوة بالولايات، داعياً أن يكون هناك خطاب دعوي متزن يسهم في معالجة كل القضايا وسط المجتمع .

 وتناول أمين المجلس الأعلى للدعوة بالولاية، علي عثمان، الهدف من انعقاد المجلس والتي من بينها مناقشة تقرير أداء الفترة الماضية وخطة المرحلة القادمة .



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."