آخر تحديث للموقع :21:39


والي سنار: قطعنا شوطاً كبيراً في الخدمات الضرورية

الماحي: مكتسبات عديدة تحققت من خلال مشروع سنار عاصمة للثقافة الإسلامية
قال والي سنار الضو الماحي، رئيس المؤتمر الوطني، إن الولاية قطعت شوطاً كبيراً في تقديم الخدمات الأساسية والضرورية للمواطنين، خاصة خدمات الرعاية الصحية الأولية. وفي الأثناء، اختتمت محلية الدندر بولاية سنار مؤتمراتها التنشيطية للقواعد والأساس.


وأشار الماحي إلى الإنجازات التي تحققت خلال المدة السابقة من مشروعات للمياه في مختلف محليات الولاية، التي جاء تنفيذها وفقاً لاستراتيجية الدولة التي تسعى لمحاربة العطش بحلول العام ٢٠٢٠.


وتطرَّق الماحي إلى مشروعات الطرق التي تم اعتمادها لربط محليات الولاية بالمركز، مثل طريق الدالي والمزموم، والطريق الرابط بين محليتي سنار وشرق سنار.


وأجاز المؤتمر التوصيات الختامية التي اشتملت على التوسع في محور التعليم، بتأسيس مزيد من مدارس الأساس والثانوي بمحلية الدندر.


وأشار الماحي إلى المكتسبات التي تحققت للولاية من خلال مشروع سنار عاصمة للثقافة الإسلامية. ووجَّه بضرورة تفاعل أعضاء الحزب، وتقديم أعظم الخدمات، لعكس الوجه المشرق للبلاد من خلال هذا المشروع.


إلى ذلك، عدَّد رئيس الموتمر الوطني بمحلية الدندر حبيب الله يعقوب الشيخ الإنجازات التي تحققت في محاور الصحة والتعليم والكهرباء.


وقال إن المحلية ستشهد في غضون الأيام المقبلة إنارة القرى كافة، بجانب تمديد شبكات المياه والطرق الداخلية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."