آخر تحديث للموقع :14:27


هارون: بسالة "الأمن" مكنته من اكتساح معارك التمرد

هارون أعلن توفير الرعاية الكاملة لبرامج جهاز الأمن
قال والي شمال كردفان، أحمد هارون، إن البسالة والإقدام والإمكانات القتالية العالية التي تتمتع بها هيئة العمليات بجهاز الأمن، مكنتها من تحقيق نصر كاسح في كل المعارك التي خاضتها ضد الحركات المسلحة وقوات التمرد .

وأوضح هارون في احتفال هيئة العمليات قطاع الأبيض بنهاية طابور السير الطويل، والاحتفال بالذكرى 61 لاستقلال السودان، بأن هيئة العمليات بجهاز الأمن ضيقت الخناق تماماً على ما تبقى من فلول التمرد والحركات المسلحة .

وأعلن توفير الرعاية الكاملة لأنشطة وبرامج الجهاز الرامية لتطوير المقدرات القتالية ورفع الكفاءة في العمل الميداني للأفراد والكتائب، حتى تكون القوة مستعدة وكاملة الجاهزية في كل الأحوال للتعامل بذات الكفاءة مع كل المتغيرات الأمنية التي تحدث .

وأكد قائد هيئة العمليات قطاع الأبيض، آدم زايد، استعداد القوات لتلبية نداء الوطن في حالتي الحرب والسلم وتأمين حدوده وصون مكتسباته .

وقال زايد إن المشروع يأتي استكمالاً للحزم التدريبية التي ينفذها جهاز الأمن والمخابرات الوطني، لرفع القدرات القتالية واحتفاءً بمرور ذكرى استقلال السودان الـ61 .

وكانت قوات هيئة العمليات قطاع الأبيض قد نفذت طابور السير الطويل الذي استمر لمدة 48 ساعة، لإظهار القوة واستعادة اللياقة البدنية والروحية واستكمال الاستعداد والجاهزية للقوات .



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."