آخر تحديث للموقع :23:20


اتحاد الشباب يُهنئ قيادة "قناة الشروق" الجديدة

قيادة الشروق خلال اللقاء بوفد اتحاد الشباب
تلقى المدير العام لقناة "الشروق" الفضائية، الفريق السر أحمد عمر، ونائبه الأستاذ علي المبارك فضل الله، الأربعاء، التهاني بتقلدهما منصب المدير العام، ونائب المدير العام، من وفد الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الذي ترأسه أمين الإعلام والعلاقات العامة، عبدالرحمن محمد عبدالرحمن.

وامتدح مدير عام قناة "الشروق" الجهود التي ظل يضطلع بها منسوبو اتحاد الشباب خدمة لكل قطاعات الشعب السوداني المختلفة، معلناً عن دعم ومساندة القناة للاتحاد في تنفيذ كل الخطط والمشروعات.

وأوضح عمر بأن الشباب هم أمل المستقبل، حاثاً إياهم على تقديم الرؤى والأفكار المبدعة في كل المجالات خاصة المنصات الإعلامية، وأضاف "الشراكات التي تعمل بها قناة "الشروق" خاصة من قطاع الشباب تعتبر إسناداً حقيقياً للبرامج".

وأبدى نائب مدير قناة "الشروق" الأستاذ علي المبارك، ترحيب القناة بالانفتاح على قطاع الشباب، مشيراً إلى تخصيص برنامج "ساعة شباب" لمناقشة قضاياهم وإيجاد المقترحات والحلول لتلك المشكلات.

وأضاف المبارك" برنامج ساعة شباب يعتبر نافذة تطرح كل القضايا الشبابية".

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، أمين الإعلام، عبدالرحمن محمد عبدالرحمن، إن عمل الاتحاد قائم على الشراكات مع مختلف الوزارات والمؤسسات، بجانب منظمات المجتمع المدني.

وكشف عبدالرحمن عن اتفاق مع المدير العام لـ"الشروق" ونائبه على تصميم برامج تستوعب مشروعات المشروع الشبابي للبناء الوطني، والمقرر انطلاقه خلال المرحلة المقبلة.

وتمنى وفد الاتحاد الذي ضم كلاً من، أمين أمانة الولايات، فضل المولى زايد، وأمين الأمانة الثقافية، مأمون عمر، بالإضافة إلى أمين أمانة التربية الوطنية، د. ياسر النعمة، تمنوا أن تشهد قناة "الشروق" خلال فترة الفريق السر، مزيداً من التطور والنهضة في مختلف المجالات المهنية والفنية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."