آخر تحديث للموقع :23:49


اتفاق بين السودان والجزائر لإنشاء مجلس لرجال الأعمال

عبدالغني سيخاطب الجلسة الأولى لأعمال الملتقى
يوقع رجال الأعمال بكل من السودان والجزائر يوم الثلاثاء المقبل، خلال ملتقى الأعمال السوداني الجزائري، على اتفاقية لإنشاء مجلس الأعمال السوداني الجزائري المشترك بين الطرفين، وذلك بحضور ومشاركة أكثر من 55 من رجال الأعمال وممثلي الشركات الجزائرية.

وأعلن المدير العام لاتحاد أصحاب العمل السوداني، عبدالسلام محمد الخير القاضي، أن الملتقى تقرر عقده بفندق كورال في الـ11 صباح الثلاثاء المقبل، بتنظيم من اتحاد أصحاب العمل السوداني ومشاركة أكثر من 55 من رجال الأعمال وممثلي الشركات الجزائرية .

وقال إن وزير الاستثمار السوداني، مدثر عبدالغني، ورئيس اتحاد أصحاب العمل السوداني، سعود البرير سيخاطبان أعمال الملتقى، بالإضافة إلى رئيس الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة، محمد العيد بن عمر، والسفير الجزائري بالخرطوم .

وأشار القاضي إلى أن فعاليات الملتقى ستشهد التوقيع على اتفاقية لإنشاء مجلس الأعمال السوداني الجزائري المشترك، وتقديم عدد من أوراق عمل تتناول فرص ومجالات ومناخ الاستثمار بالسودان .

وأوضح أنه سيتم التطرق كذلك إلى ورقة تخصصية حول فرص الاستثمار في قطاع الزراعة والإنتاج الحيواني، بجانب عرض مفصّل حول الاقتصاد الجزائري، لافتاً لتنظيم لقاءات ثنائية بين وفد رجال الأعمال الجزائريين ورصفائهم رجال الأعمال السودانيين في المجالات المختلفة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."